فيديو مخدر K-2 الجديد يسبب ظهور الزومبي في شوارع أمريكا

تم نشره في 2017/03/19 - (200 مشاهدة)

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مقطع فيديو أثار جدلاً كبيراً بين المواطنين الأمريكيين، حيث يظهر بالفيديو ثلاث نساء يترنحن في أحد شوارع “بالتيمور”، ويتحركن كما شبههمن البعض “كالزومبي”، او الأحياء الأموات، نتيجة تعاطيهن لأحد أنواع المخدرات التي انتشرت في الشوارع الأمريكية منذ فترة. وقد ذكرت الصحيفة أن المخدر بدأ في الظهور منذ فترة ويسبب حالة من الهذيان، وفقد السيطرة على العقل والجسم، ويسمى ” K-2″، وقد ظهر في مقطع الفيديو ثلاث سيدات يتحركن بشكل غريب وغير قادرات على الوقوف بشكل معتدل، أو حتى الحركة بشكل سوي، كما شعر الخبراء بالقلق إزاء الخطر المتزايد لسوق المخدرات الاصطناعية، ويرجع ذلك إلى قلة سعرها، وانتشارها بشكل كبير في أغلب الشوارع



الفيديو التالي

الرئيس أردوغان أمام برلمان تركيا يعلن تضامنه مع السعودية

سيتم الانتقال للفيديو التالي خلال 5 ثواني

× إلغاء
للتسجيل في خدمة واتساب كل يوم المجانية ارسل كلمة “أشتراك” للرقم 00966535001936

أضف تعليق

* البريد الالكتروني يستخدم فقط لتأكيد التعليق , ولن يتم اظهاره في الموقع اطلاقا
فيديو كل يوم